أخر الاخبار

رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين للتسجيل فى ترقيات المعلمين 2021 - كشوف ترقيات المعلمين2021

  

رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين للتسجيل فى ترقيات المعلمين 2021 - كشوف ترقيات المعلمين2021






متابعى موقع مدرستى التعليمى ننشر لكم رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين للتسجيل فى ترقيات المعلمين 2021 - كشوف ترقيات المعلمين، ويمكن لكل معلم مرشح للترقية معرفة اسمه والتسجيل للترقية من خلال مسئول الاحصاء بالمدرسة من خلال الرابط التالى للتسجيل فى ترقيات المعلمين.


رابط تسجيل ترقيات المعلمين 2021 بالأكاديمية:

يستطيع كافة المعلمين العمل على تسجيل الترقيات للعام 2021/2020، وذلك من خلال الرابط التالي http://academy.emis.gov.eg/academy/homer1.aspx .

شروط التقديم لـ ترقيات المعلمين

  • أن يكون المتقدم قد أتم على الأقل 5 سنوات في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى مباشرة من وظائف المعلمين في 31/12/2020  وأن يكون على رأس العمل.
  • العمل على استثناء شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها المصابين بمرض مزمن من التدربيات أو الاختبارات اللازمة للترقي، والتي يشترط فيها حصولهم على أمر تنفيذي صادر ومعتمد من شؤون العاملين بالمديرية بقيامهم بإجازة مرضية بأجر كامل أو بنصف أجر.
  • العمل على تخفيض المدة البينية للترقية إلى وظائف المعلمين أو ما يقابلها، والتي ينص عليها في المادة 71 من قانون التعليم لمدة عام واحد للحاصلين على درجة الماجيستر ولمدة عامين للحاصلين على الدكتوراه.
  • بالنسبة للمعلمين الذين سبق وأن تقدموا لإجراءات الترقي بالأعوام السابقة ولم يستوفوا متطلبات الترقي سوف يتمّ إعادة إتاحة بياناتهم لجهات عملهم للقيام بتسجيلهم للترشح.

الأوراق المطلوبة لترقيات المعلمين 2021

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن الأوراق المطلوبة لترقيات المعلمين 2021، الذين لم يجدوا أسمائهم في كشوف المقبولين، والتي نستعرضها معكم من خلال هذا المقال للتعرف عليها وجاءت كما يلي:
– تقديم نموذج التماس من المعلم، إضافة إلى إحضار الأوراق التالية:
– تقديم كشف بأسماء المعلمين الذين تم ترشيحهم للترقي.
– إرفاق صحفية الفيش والتشبيه الحديثة للمعلم.
– إرفاق ملف انجاز المعلم.
– إرفاق موقف تسليم المدة البينية.
– إرفاق تقييم لجنة الإدارة.
– إرفاق تقييم مدير المدرسة والموجه.

فتح استيفاء المعلمين المرشحين للترقى على وظائف كادر المعلم للعام 2020/2021 


فى إطار إستمرار الأجراءات التى تتخذها الأكاديمية المهنية للمعلمين بشأن ترقية المعلمين على وظائف كادر المعلم للعام 2020/2021.
يتم الترشح لمن أتـــــم على الاقل 5 سنوات على الاقل فى ممارسة العمل الفعلى فى الوظيفة الادنى مباشرة من وظائف المعلمين فى 31/12/2020 وان يكون على راس العمل .
وإتباع التعليميات الخاصة بذلك بوجوب إستيفاء توقيع كافة شاغلى وظائف المعلمين او مايقابلها التابعين لهم بالعلم على بدء اجراءات الترشح اللازمة للترقى و يرجى مراجعة بيانات شاغلى وظائف المعلمين او مايقابلها المرشحين للترقى واسيتفاء توقيعات المرشحين للترقى بصحة البيانات وذلك خلال الفترة من 15/3/2021 الى 15/4/2021
ويراعى الاتى :-
•** استثناء شاغلى وظائف المعلمين او مايقابلها المصابين بمرض مزمن من التدربيات او الاخيتبارات الالزمة للترقى شريطة حصولهم على امر تنفيذى صادر ومعتمد من شئون العاملين بالمديرية بقيامهم باجازة مرضية باجر كامل او بنصف اجر.
 **تخفيض المدة البينية للترقية الى وظائف المعلمين او مايقابلها المنصوص عليها فى المادة 71 من قانون التعليم لمدة عام واحد للحاصلين على درجة الماجيستر ولمدة عامين للحاصلين على الدكتوراه.
**بالنسبة للمعلمين الذين سبق وان تقدموا لاجراءات الترقى بالاعوام السابقة ولم يستوفوا متطلبات الترقى سوف يتم اعادة اتاحة بياناتهم لجهات عملهم للقيام بتسجيلهم للترشح.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-