أخر الاخبار

عاجل بالاسم ورقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 azhar.eg/results



بالاسم ورقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020
بالاسم ورقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020



يعلن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، أسماء أوائل الثانوية الأزهرية، على أن يتم اعتماد النتيجة (للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠) للقسم العلمي والأدبي والبعوث الإسلامية والعلوم الإسلامية، غدًا الخميس الموافق ١٣ أغسطس، وإتاحتها لجميع الطلاب بشكل رسمي.
يعلن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، أسماء أوائل الثانوية الأزهرية، على أن يتم اعتماد النتيجة (للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠) للقسم العلمي والأدبي والبعوث الإسلامية والعلوم الإسلامية، غدًا الخميس الموافق ١٣ أغسطس، وإتاحتها لجميع الطلاب بشكل رسمي.
ويعقد الأزهر مؤتمرًا صحفيًا في الثانية ظهر غدٍ الخميس، للإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية، يتم بثه من خلال الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، وإنستجرام.
ويتناول المؤتمر، كافة الأمور والتفاصيل المتعلقة بنتيجة الامتحانات والإعلان عن الأوائل ونسب النجاح لكل شعبة، يليه إتاحة النتيجة لكل الطلاب على كلٍّ من الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر، والصفحة الرسمية للأزهر الشريف على موقع فيسبوك، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء.
ومن المقرر أن يعلن الأزهر الشريف عن نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس على الرابط التالي: اضغط هنا

رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

أعلنت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 وفقًا للخطة التى وضعتها إدارة قطاع المعاهد الأزهرية والتى كانت تنص على ظهور النتيجة ما بين الثانى عشر والخامس عشر من شهر أغسطس الجاري.
وكشف الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف عن موعد الإعلان عن أوائل نتيجة الثانوية الأزهرية وهى اليوم فى مؤتمر صحفي بث مباشر على الصفحات الرسمية التابعة للأزهر الشريف.
كما سيتم الإعلان عن باقى النتيجة لكافة الطلاب فى الغد الخميس فى تمام الساعة الثانية ظهرًا، على أن يتم الإعلان رسميًا للطلاب فى تمام الساعة الخامسة على بوابة الأزهر الشريف الالكترونية.
ويبحث الطلاب عن أى رابط سريع ومباشر من أجل الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 والتى سوف تعلن للطلاب فى الغد.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 من خلال الدخول على موقع بوابة الأزهر الالكترونية، وهى متاحة لكل الطلاب فى أى وقت منذ الخامسة من مساء الغد للحصول على نتائجهم.
وبمجرد دخول الطالب على الموقع الرسمى للأزهر الشريف، سيجد أن الأزهر خصص واجهة من أجل نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 تسهيلًا على الطلاب من أجل الدخول على الموقع مباشرة للحصول على نتائجهم وقت ظهورها لهم.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

- الدخول على موقع الازهر الشريف الرسمي
- الضغط على كلمة الدخول على النتيجة بدلًا من الدخول على الموقع نفسه
-  كتابة رقم الجلوس المخصص للطالب والموجود معه منذ دخول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
-  كتابة الرقم السري للطلاب من أجل تسهيل الحصول على النتيجة

شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية

الإمام الأكبر: أهنئ أبنائي وبناتي أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على نجاحهم المشرف، سائلًا المولى عز وجل لهم ولجميع الطلاب المزيد من التفوق.
نصيحتي إلى طلاب أمتنا العربية والإسلامية: «اجعلوا من التفوق في التعليم هدفًا، وابذلوا له ما استطعتم من الجهد والمثابرة، وتحصَّنوا بالعلم، فهو سبيل الرقي والتقدم للأوطان».
 

أوائل الثانوية الأزهرية 2020

أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي كالآتي:
-
عبدالله وليد السيد عبدالله إبراهيم، الأول (العلوم الإسلامية)، النسبة المئوية (97.91%).
- رحاب خالد عثمان عباس، الأول (أدبي – كفيف)، النسبة المئوية (95.08%).
- أماني عاطف عبد الرؤوف الشعراوي، الأول (أدبي)، النسبة المئوية (99.21%).
- أحمد مدحت مصطفى أحمد، الأول (علمي)، النسبة المئوية (100.00%).
-  علاء رجب حامد صبح، الأول - مكرر (علمي)، النسبة المئوية (100.00%).
- ندا محمد حامد فرحات، الأول - مكرر (علمي)، النسبة المئوية (100.00%).

موضوعات متعلقة:









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-