أخر الاخبار

نتيجة الثانوية العامة 2020 موقع اليوم السابع ينشرها فور اعتمادها غدا


نتيجة الثانوية العامة 2020  موقع اليوم السابع  ينشرها فور اعتمادها غدا
نتيجة الثانوية العامة 2020  موقع اليوم السابع  ينشرها فور اعتمادها غدا

حصل  موقع"اليوم السابع" على حق نشر نتيجة الثانوية العامة 2020، حيث يستطيع الطلاب الدخول على موقع اليوم السابع"2020 فور اعتمادها مباشرة غدا الثلاثاء لمعرفة نتائجهم برقم الجلوس.
ينشر "اليوم السابع" نتيجة الثانوية العامة وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، غدا الثلاثاء حسبما صرح بذلك الدكتور رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة.
 وقال، إنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020، غدا الثلاثاء، على أن يتم إبلاغ أوائل الثانوية العامة فى نفس اليوم، مؤكدة أنه من المقرر أن يتم الاعتماد مساء غد على أن تعقد الوزارة مؤتمرا صحفيا الأربعاء لإعلان تفاصيل النتيجة ونسب النجاح.

 أوائل الثانوية العامة 2020 تخطوا الـ" 30 طالبا وطالبة من جميع الكنترولات

وأوضحت المصادر، أن أوائل الثانوية العامة تخطوا الـ" 30 طالبا وطالبة من جميع الكنترولات، لافتة إلى أن نسبة النجاح العامة فى نتيجة الثانوية العامة 2020، أعلى من العام الماضى تتخطى الـ" 79%، لافتة إلى أنه تم مراعاة الطلاب فى التصحيح والظروف الاستثنائية التى مر بها العام الدراسى وأيضا امتحانات الثانوية العامة التى عقدت فى ظل ظروف استثنائية.

  70 ألف طالب وطالبة استفادوا من درجات الرأفة فى نتيجة الثانوية العامة 2020

وأشارت المصادر، إلى أن هناك قرابة 70 ألف طالب وطالبة استفادوا من درجات الرأفة، حيث تمنح هذه الدرجات لأى طالب تتغير حالته من دور ثان لناجح أو راسب لدور ثان، لافتة إلى أن النتائج مبشرة للغاية والأول على مستوى الجمهورية من قطاع القاهرة، موضحة أن نسب النجاح والمجاميع مطمئنة وعلى الطلاب الانتظار حتى ظهور النتيجة وعدم التوتر أو القلق.

 
موضوعات متعلقة:







 
 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-