أخر الاخبار

وزارة التربية والتعليم :اعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠ الثلاثاء المقبل



وزارة التربية والتعليم :اعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠ الثلاثاء المقبل
وزارة التربية والتعليم :اعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠ الثلاثاء المقبل



من المنتظر ان يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠ يوم الثلاثاء القادم عقب اجازة العيد مباشرة  ، وقال مصدر بوزارة التربية والتعليم، إنّ الوزارة تبدأ إبلاغ أوائل الثانوية العامة رسميًا الثلاثاء المقبل، بعد اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.
واضاف أنّ الوزير سيعتمد النتيجة رسميًا بنسب النجاح صباح الثلاثاء، على أن يتم إبلاغ الأوائل في اليوم نفسه، على أن تظهر بشكل رسمي صباح الأربعاء.
كانت قد علمت  الجمهورية  اونلاين انه  سيتم فرض   السريه  عن النتيجة  بالكامل مساء الغد    وتسليم نسخة كاملة   لمطابع احدي الجهات  السيادية  لطباعة بيانات  النجاح .
 
 
وحصل   1/5   الناجحين فى نتيجة الثانوية العامة  علي  95%  فاكثر .
كما  أكدت أن أول  الاوائل من العلمي  علوم  وان المنافسة شديدة  بين  الفائقين  لاحتلال  المراكز  الاولي  في الشعب الثلاثة وتقارب  .كبير  جدا في  مجاميع  العشرة  الاوائل  لكل شعبة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إنه لا صحة لتداول نتائج طلاب الثانوية العامة للعام الدراسى 2019/2020، على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الوزارة ستعلن عن النتيجة وأسماء الأوائل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.
وأهابت الوزارة بأولياء الأمور والطلاب بعدم الانسياق خلف من يسعون إلى الاحتيال عليهم بزعم إرسال نتيجة الثانوية العامة لهم.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة :

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2019، على موقع الوزارة من خلال بوابة الثانوية العامة.
اولا: الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، اضغط هنااااااا
ثانيا: الدخول على بوابة الثانوية العامة.
ثالثا: الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة التى سوف تعلنها الوزارة عقب اجازة عيد الاضحى.
رابعا: ادخال رقم الجلوس.
خامسا: الضغط على زر اظهار النتيجة.

موضوعات متعلقة:






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-