أخر الاخبار

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائى نهاية الفصل الدراسى الثانى 2022

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائى نهاية الفصل الدراسى الثانى 2022




أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى للصف الرابع الابتدائى، حيث تبدأ الامتحانات يوم الأحد 8 مايو 2022 وتستمر حتى الخميس 12 مايو المقبل.


بدء امتحانات الترم الثانى 2022 للصف الرابع الابتدائى 8 مايو 2022 

تعقد اختبارات نهاية الفصل الدراسى الثانى للصف الرابع الابتدائى فى الفترة من 8 إلى 12 مايو 2022، وتقتصر الأسئلة على خطة توزيع المنهج المقرر للفصل الدراسى الثاني.


حيث يؤدى طلاب الصف الرابع امتحان اللغة العربية والتربية الدينية يوم الأحد 8 مايو 2022، ويوم الإثنين 9 مايو فى العلوم والمهارات المهنية، ويوم الثلاثاء 10 مايو فى الدراسات الاجتماعية وict، ويوم الأربعاء 11 مايو فى اللغة الإنجليزية، والخميس 12 مايو فى الرياضيات.


ويسرى الكتاب الدورى على جميع المدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات وبالنسبة لمواد الهوية القومية بالمدارس التى تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة، وتعقد اختبارات المواد التى لم تدرج بالجدولين الزمنيين الخاصين بشهرى فبراير ومارس واختبارات نهاية العام عن طريق المدرسة.

 بدء امتحانات للصف الرابع الابتدائى لشهر أبريل 2 أبريل 2022 

أصدر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى كتابًا دوريًا بشأن آلية عقد اختبارات طلاب الصف الرابع الابتدائى لشهرى فبراير ومارس ونهاية الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2021/2022.


ونص الكتاب الدورى على دمج اختبارات شهرى فبراير ومارس باختبار واحد فقط، فى الفترة من 2 إلى 6 أبريل 2022 طبقًا للجدول المرفق بالبيان، على أن تقتصر الأسئلة على خطة توزيع المنهج المقرر حتى نهاية شهر مارس، وتوضع الأسئلة عن طريق موجهى المواد الدراسية بالإدارة التعليمية - من بنك الأسئلة- ولكل مدرسة امتحان منفصل، وأشار إلى أن تكون عدد الأسئلة لكل مادة 15 سؤالا وتحسب الدرجة الكلية لكل مادة من 30 درجة.




جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائى نهاية الفصل الدراسى الثانى 2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-