أخر الاخبار

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

 

 

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس



يبحث طلاب الثانوية العامة عن رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس ، ونتيجة الثانوية العامة 2021الدور الأول ، ونتيجة الثانوية العامة 2021 بالإسم فقط ، واليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2021


نتيجة الثانوية العامة 2021مصر بالاسم

نشر النتيجة عصر الثلاثاء على المواقع الإخبارية التي اشترت النتيجة وسيعرف الطالب منها مجموعه النهائي، وسيتم نشرها على موقع وزارة التعليم مساء نفس اليوم وسيعرف الطالب من موقع الوزارة درجاته في كل مادة ومجموعه النهائي وترتيبه على مستوى الجمهورية وترتيبه على مستوى المحافظة وترتيبه في كل مادة على باقي زملاءه بالدفعة، وسوف يتم تسليم النتيجة إلى الكنترولات بالمحافظات صباح الأربعاء، وتسليمها للطلاب في المدارس الخميس.


نتيجة الثانوية العامة بالإسم فقط

 تعقد #وزارة_التربية_والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر يوم الثلاثاء الموافق ١٧ اغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

 

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2021

وأعلن وزير التربية والتعليم بأنه سوف تتاح النتيجة (المجموع الكلي) على موقع اليوم السابع والعديد من المواقع الاخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات، في نفس اليوم، يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

 

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 موعد المؤتمر الصحفي الذي سيتم إعلان النتيجة من خلاله عبر موقع صفحته على موقع فيس بوك وعلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 

يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ، فور اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، للنتيجة،وتستطيع الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 ومعرفتها من الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم عن طريق إدخال رقم الجلوس بالضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021.

https://moe.gov.eg

نتيجة الثانوية العامة 2021.. تعلن ظهر الثلاثاء على موقع "اليوم السابع"

يعلن "اليوم السابع"، نتيجة الثانوية العامة 2021، ظهر الثلاثاء 17 أغسطس الجارى إلكترونيا حيث يستطيع الطالب الحصول على نتيجته برقم الجلوس مجانا.

وحصل "اليوم السابع" على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، من وزارة التربية والتعليم.


قد يهمك ايضا

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2021 - الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-