أخر الاخبار

نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية 2021 - نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية 2021


نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية 2021 - نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية 2021


نتيجة الإعدادية الاسكندرية 2021

يبحث طلاب الشهادة الاعدادية عن نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية 2021 - نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية 2021 ، لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية ، ونتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية بالإسم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية 2021

أعلنت محافظة الإسكندرية، أنه سيتم بعد قليل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2020 / 2021، بعد اعتمادها من اللواء محمد الشريف محافظ الإقليم.

موقع وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية النتائج 

  وكان أعلن محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية، وجارى مرحلة المراجعة استعدادا لظهور النتيجة، مع مراعاة بعض الشكاوى من بعض المواد مثل امتحان الجبر، حيث يهمنا فى المقام الأول مصلحة الطالب دون تفرقة للجميع . 
موقع نتيجة اعدادية الاسكندرية من الرابط التالى:
http://www.alexandria.gov.eg/mainhome.aspx

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة الإسكندرية 

  وأوضح الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بنقابة الصحفيين، انه يجرى حاليا امتحانات الدبلوم الفنى العملى لنحو 24 الف 665 طالب على 90 لجنة منهم 39 للصناعى و 45 تجارى و فندقى و 6 لجان تعليم زراعى، وتم توفير32 استراحة لمراقبى التعليم الفنى.
وأشار سعد، إلى أنه تم التشديد على مديرى عموم المديرية والإدارات التعليمية ووكلاء الإدارات وشئون الطلبة والأمن والاتصال السياسى ورؤساء لجان النظام والمراقبة، وموجهى عموم المواد الدراسية و التعليم الإعدادي، بالالتزام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات، وتقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح (14) طالبا فقط بدلا من ( 20 ) طالبا للمحافظ على التباعد والمسافات البينية الآمنة أثناء سير الامتحان وتعقيم جميع مقار لجان السير بصفة يومية وتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة.

كما أكد مدير المديرية، على حظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان والتصدى لحالات الغش أو الإخلال بالعملية الامتحانية، مشددا على العمل بروح الفريق ومراعاة الدقة فى تقدير درجات الطلاب وأعمال الرصد واستخراج النتائج.

يُذكر أن عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية ( تعليم عام ) 87826 طالبًـا يؤدون امتحانهم أمام ( 379 ) لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية الثماني.


لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 

 يترقب طلاب الشهادة الإعدادية إعلان نتيجتهم نهاية الأسبوع الجاري في كافة محافظات مصر.

وتتيح مديرية التربية والتعليم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال تطبيق إلكتروني عبر الموبايل، أو عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بكل محافظة.

وفي وقت سابق، كان عدد من مديريات التعليم في المحافظات أعلن عن تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب أولا بأول بعد نهاية كل امتحان.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية يمكن الدخول من هنا


توزيع درجات المواد في نتيجة إعدادية الإسكندرية

المادة                   الدرجة النهائية        درجة النجاح
اللغة العربية               40                            20
اللغة الانجليزية           30                            15
الدراسات                   20                            10
الرياضيات                 30                            15
العلوم                      20                             10
المجموع الكلى          140                           70


اعتماد نتيجة اعدادية الاسكندرية بنسبة نجاح نسبة النجاح 78.9٪

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة الدور الأول للعام الدراسي 2020/ 2021، وأعلن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة.
حيث بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 92859 طالب وطالبة، أما الحضور بلغ عددهم 91907 طالب، وبلغت نسبة النجاح 78.9٪ بإجمالي عدد 72575 طالب وطالبة. جاء ذلك بحضور الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية ، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم، ومطالبا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.

من جانبه؛ أوضح الدكتور محمد سعد، أن عدد أوائل الشهادة الإعدادية علي مستوي المحافظة بلغ 29 طالب، حصلوا علي نسبة مجموع الدرجة النهائية 280. منهم 16 طالبة و13 طالب. لافتاً إلى أن محافظ الإسكندرية أكد علي ضرورة تكريم الأوائل وتنظيم احتفالية لهم تحفيظا وتشجيعا لهم.


للتعرف على النتيجة الرسمية اضغط هنا

موضوعات متعلقة

 اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة الجيزة بنسبة نجاح 83.31%

 

 برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة اخر العام 2021 


  ترقيات المعلمين 2021 - حل اسئلة ملف الانجاز لترقيات المعلمين جميع التخصصات

 

 كل ما يخص ترقيات المعلمين 2021 - خطوات استيفاء ملف الانجاز مع الاجابات لكل التخصصات لدفعه 2015

 

 إتاحة موقع تسجيل استيفاء ملف الترقي إلكترونيًا للعام 2020/2021 للسادة المعلمين والمديرين والموجهين

 

 أسئلة ملف الانجاز بالإجابات النموذجية الخاص بترقيات المعلمين لعام 2020

  

 

 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-