أخر الاخبار

مليون و400 الف معلم يستفيدون من زيادة المرتبات من يناير الجارى

 زيادة مرتبات المعلمين من شهر يناير 2021


 يستفيد ما يقرب من مليون و400 الف معلم من صرف بدل المعلم والحوافز خلال شهر يناير الجارى بعد موافقة وزارة المالية على الزيادة الذى اقرها مجلسى الوزراء والنواب خلال السنة الماضية 2020.

وزارة التربية والتعليم: زيادة بدل المعلم بنسبة 50%

وأوضحت وزارة التربية والتعليم: أنه تم زيادة بدل المعلم بنسبة 50% من قيمة هذا البدل فى 30 يونيو 2020، بحيث يستفيد من هذه الزيادة قرابة مليون و400 ألف مدرس، وتصل التكلفة السنوية مليار و800 مليون، وتتراوح الزيادة الشهرية للمعلم ما بين 75 جنيها إلى 180 جنيها.

 

والزيادة الشهرية  لحافز بدل المعلم لكبير المعلمين تصل إلى 180 جنيها و165 جنيها لوظيفة معلم خبير و125 جنيها لمعلم أول "أ"، و100 جنيه لمعلم أول، و75 جنيها لمعلم ومعلم مساعد

زيادة مكافأة الامتحانات

اما بالنسبة للمكافآت والتى تصل الى 155 جنيها لمعلم كبير، بينما يقوم معلم مساعد بصرف 65 جنيها

زيادة حافز الاداء للمعلمين

وبالنسية للمعلم الكبير يقوم بصرف حافز اداء 140 جنيها وبدل معلم 180 جنيها ومكافأة 155 جنيها ليصل مجموع ما يتقاضاه فى اخر شهر يناير الى 475 جنيها.


اما بالنسبة للمعلم المساعد فيحصل على حافز أداء 185 جنيها، وبدل معلم 75 جنيها، والمكافأة 65 جنيها ليصل مجموع ما يقوم بصرفه خلال نهاية هذا الشهر الى 325 جنيها.

وزارة المالية: صرف زيادة مرتبات المعلمين بداية من يناير 2021

قال محمد معيط، وزير المالية، إن عام ٢٠٢٠ شهد إقرار حزمة إضافية لتحسين أجور العاملين بالقطاع الصحي، والمعلمين ومعاونيهم بقطاع التعليم قبل الجامعي العام والأزهري، الذين يمثلون ٦٠% من العاملين بالجهاز الإداري للدولة بما يُسهم في تحسين أجورهم وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

وأضاف الوزير، خلال بيان من المالية اليوم الخميس، أنه تم خلال عام ٢٠٢٠ إقرار حزمة مالية لـ ٢.١ مليون من المعلمين ومعاونيهم بقطاع التعليم قبل الجامعي العام والأزهري بتكلفة ٦.٦ مليار جنيه.

  صرف المزايا المالية للمعلمين ومعاونيهم مع مرتب شهر يناير ٢٠٢١

و سيتم صرف المزايا المالية للمعلمين ومعاونيهم مع مرتب شهر يناير ٢٠٢١، بمتوسط زيادة شهرية يتراوح من ٣٩٠ جنيهًا للمعلم المساعد إلى ٦٣٠ جنيهًا لكبير المعلمين حيث يتم رفع بدل المعلم بنسبة ٥٠%، وحافز الأداء بنسبة ٥٠%، ومكافأة امتحانات النقل ٢٥%، بخلاف حافز الإدارة المدرسية، إضافة لإنشاء صندوق رعاية المعلمين ومعاونيهم.

 

مليون و400 الف معلم يستفيدون من زيادة المرتبات من يناير الجارى

موضوعات متعلقة

وزير التعليم: إلغاء جميع الامتحانات على مستوى الجمهورية بدءاً من اليوم وحتى 20 فبراير 2021

 

الحكومة: تأجيل كافة امتحانات  جميع المراحل التعليمية لما بعد إجازة نصف العام

 

جدول امتحانات محافظة القاهرة ترم اول 2021 ابتدائى واعدادى

 

جدول امتحانات محافظة القليوبية ترم اول 2021 ابتدائى واعدادى

 

جدول امتحانات محافظة سوهاج ترم اول 2021 ابتدائى واعدادى

 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-