أخر الاخبار

اعلان نتيجة الصف الثانى الثانوى ترم اول 2020 بشكل جديد

اعلان نتيجة الصف الثانى الثانوى ترم اول 2020 بشكل جديد- موقع مدرستى
اعلان نتيجة الصف الثانى الثانوى ترم اول 2020 بشكل جديد- موقع مدرستى



أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020، بعد تعديل شكل إعلانها رسميًا، وتحميل نسخة جديدة من النتيجة تظهر للطالب درجته في كل مادة من المواد إلى جانب طريقة الألوان التي سبق إعلان النتيجة بها منذ أيام، والتي تسببت في بعض الغموض لدى الطلاب وأولياء الأمور.

غلق رابط نتيجة ثانية ثانوي ووزير التربية والتعليم يوضح الأسباب

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على غلق الوزارة لرابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020  وقال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي facebook
اود ان أشارككم اننا اغلقنا الرابط الخاص بنتائج الصف الثاني الثانوي الإلكترونية حتي منتصف نهار الغد، الأربعاء، حتي نتمكن من توفير نموذج  للنتائج اكثر فائدة للطلاب وتلبية لرغبة الكثيرين في معرفة الدرجات التي حققوها وكذلك متوسط اداء الدفعة بأكملها في كل مادة.
وقال الوزير : كذلك كان واضحا لنا ان هناك "التباس كبير عند الكثيرين في فهم وقراءة النتيجة" لانهم يحاولون قراءتها بالمعايير القديمة للرسوب والنجاح ولذلك قررت تصميم شكل مختلف يسهل فهمه وطلبت من زملائي إعداده علي الفور وسوف ننشره غدا ان شاء الله.
ووضح الوزير إن هذا العمل يشمل حوالي ٥١٧٠٠٠ كارت للنتيجة ويستغرق ساعات الليل لإعداده وتوفيره علي الرابط ،سوف اكتب لحضراتكم غدا شرحا تفصيليا عن كيفية قراءة الشكل الجديد وتحديد المستوي في كل مادة.

رابط الحصول على نتيجة الصف الثانى الثانوى 2020

و للحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 في شكلها المعدل من خلال الضغط على الرابط التالي :
http://studg11.emis.gov.eg




موضوعات متعلقة:



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-