أخر الاخبار

عاجل وزير التربية و التعليم: نسبة نجاح الصف الأول الثانوي 91.4%




نتيجة اولى ثانوى 2019 - موقع مدرستى



يعقد وزير التربية والتعليم الأن مؤتمرا صحفيا لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوى لهذا العام حيث بلغت نسبة النجاح 91.4% ، وبعد المؤتمر يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من هنا

رابط الحصول على نتيجة اولى ثانوى

يمكن للطالب الدخول الحصول على نتيجته من من خلال هذا الرابط من هنا
وأكد  الوزير أن الاشاعات التي انتشرت اليوم اسقطت موقع الLMS  بسبب الضغط الشديد عليه و لكن الحقيقة ان الموقع ليس له علاقة بالنتيجة.

نتيجة الطلاب الراسبون ومعرفة المواد التى رسبوا فيها:

النتيجة بعد المؤتمر من اللينك حيث يعرف الطالب اذا كان ناجحا أو راسبا، و يوم الخميس القادم يتعرف الطلاب الراسبون على المواد التى رسبوا فيها.
وأعلن وزير التربية و التعليم أنه منذ ثلاث سنوات لم يتم تسريب اي امتحان قبل اللجنة و لكن الغش مسئولية الأهل و لكن للأسف يحدث العكس من الأهالي و يقومون بمساعدة ابناءهم على الغش.



وقال وزير التربية و التعليم: سنضرب بيد من حديد ضد كل من يتجاوز و خصوصاً المدرسيين الذين يحرضون الطلاب و يضللوهم ، اذا طلبنا منكم ٥ جنيهات لن تدفعوهم بينما تدفعون المبالغ للمدرسين الذين يسرقون اموالكم فمثلا المعلم الذي نزل من المرسيدس و دخل قاعة الأفرح لست انا من دفعت له بل أنتم ، وأكد وزير التربية و التعليم: أنه سيتم تحسين أوضاع المعلمين المادية و التدريبية لا شك في ذلك.


المؤشرات الأولية لنتيجة اولى ثانوى 2019

 - نسبة النجاح تخطت ال90%.
 - سيتم إرسال النتيجة للطالب ناجح أو له دور ثان.
- لا يوجد حد أقصى لمواد الرسوب التي يحق للطالب بدخول الملحق فيها أي انه اذا رسب الطالب في جميع المواد يحق له ان يمتحن فيهم في الدور الثاني.
 - لن يتم منح الطالب درجات بل سيتم منحه تقديرات.

خدمة لزوارنا الكرام يمكنك ترك بياناتك فى تعليق وسنحاول الحصول على النتيجة الخاصة بكم مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتفوق

موضوعات متعلقة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-